عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 07-06-2013, 11:20 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://im37.gulfup.com/6jkW3.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


رقم الكود:06
اوغامي ري، الشخص الذي رأته ساكورا يحرق أناس بنار زرقاء، و في اليوم التالي انتقل لمدرسة ساكورا، عندها تتعرف ساكورا عليه، فتكتشف انه خارق قانون "كود بريكر"، و هم مجموعة و مكونة من ستة أعضاء تحت سيطرة الحكومة، تقوم بمعاقبة الاشرار الذين لا يستطيع القانون معاقبتهم..
اوغامي شخص بارد، غامض، قليل الكلام، يتصرف بلطف أمام زملائه في الصف، لكن عندما يتعلق الموضوع بخارق القانون، يقتل الاشرار بسهولة مثل شرب الماء بالنار الزرقاء، و النار الزرقاء تخرج من يده اليسرى..
.
.

ساكوراكوجي ساكورا، فتاة لطيفة و محبوبة، مشهورة في مدرستها، ترافق اوغامي دائماً منذ أن عرفت بأنه خارق القانون، و تمنعه من قتل الاشرار للأنها لا تحب القتل، تؤمن بأن الاشرار يجب أن يعاقبوا بالقانون و ليس الشر..
هي من النوع النادر، الذي لا يتأثر بهجمات مستعملي القوى الخارقة مثل اوغامي، بجانب انها طفلة متبناة، لديها ماضي حزين و دموي لا تعرفه للأنها فقدت ذاكرتها..
.
.

رقم الكود: 04
فوجيوارا توكي،خارق قانون، مستعمل القوة المغناطيسية،لكنه يكتسب قوة كهرومغناطيسية لاحقاً، دائماً ما يضايق الناس خصوصاً اوغامي، يخبر الاكاذيب دائماً، لكنه يكون جاداً عندما يتعلق الامر بأخته، يتبع المثل التالي "العين بالعين، و السن بالسن، و المطرقة الفولاذية للشر"..
ذو شعبية بين الفتيات، و لديه تباين كما ترون في الصورة، و لديه ايضا عزيمة كبيرة قد تتحول لتهور في بعض الاحيان..
.
.

رقم الكود:02
ماساوي هيكي، خارق قانون، مستعمل الضوء، يقرأ دائماً كتب خليعة و منحرفة، و لسبب ما، يجلس في أي مكان بطاولة و كرسي و يشرب الشاي، لكنه ذكي، ليس لديه حواجب، و يتبع المثل الآتي "العين بالعين، و السن بالسن، و العقاب الابدي للأشرار"، للأنه لا يقتل اهدافه، بل يعاقبهم، للأنه يقول "الحياة غالية.
في الفصل 109، يظهر بأن عمره 100 سنة..
.
.

الكود:03
يوكي، خارق قانون، مستعمل الصوت، من السهل إستفزازه و بسرعة يغضب، عبقري و موهوب، لكنه ايضاً طيب القلب، و في نفس الوقت يتصرف مثل الاطفال في نظر البعض، و هو من معجبي شخصية انمي اسمها "نيامارو"، يتبع المثل الآتي "العين بالعين، و السن بالسن، و الغضب جناز للشر"..
سوف يعطي نصف قوته للأوغامي لاحقا..
.
.

الكود:05
هاتشيجوي روي، خارقة قانون، مستعملة الظل، من يراها للوهلة الاولى، يظنها رجلاً بسبب لباسها و شعرها القصير، لكنها في الحقيقة انثى و تتصرف برجولة، لاحقاً تتضح الحقيقة بأنها خجولة جداً جداً، تتبع المثل التالي "العين بالعين ،و السن للسن، و عقاب الموت للأشرار"..
تجيد الغناء، و لاحقاً يتضح بأن لكل مستعمل ظل جانب مظلم..
.
.

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________
.
.
،*
Laugh until tomorrow ♡
رد مع اقتباس