عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 06-30-2011, 05:47 PM
 
فجأه كانت حتنقلب لكن الله ستر جا راكان وعطول رفع الدباب

لجين كانت مصنمه مكانها لانها كانت حتموت لولا الله ثم راكان

لجين و الدموع بعيونها :: مشكور راكان والله لو ا الله ثم انت كان آنآ ميته

راكان وهو كمان مو مصدق يلي صار :: لاتقولين جذيه يالجين ..

لجين ابتسمت :: والله مشكور من كل قلبي ومادري شلون اجازيك

راكان ناظر بعيونها و سرح بعيونها

لجين انتبهت له واستحت

لجين بحيه :: اقول راكان ترى راح اطوفك

راكان انتبه لنفسه

راكان وابتسامه تطيح الطير من السما :: يلا

وراحو يتسابقون

طبعاً لجين صارت تمشي بمهل عشان مابحصل لها مثل قبل شوي

وراكان لاحظ عليها

وفجأه لجين صارت تمشي بسرعه لين ماوصلت للنهاي

البنات بصوت واحد وهم يصفقو :: وحده وحده وحده عاشت لجين الدبه

لجين :: وجع ان شاء الله واني الي فايزه لكم تقولون عني الدبه .. وبرطمت يقال عنها زعلانه
..
جت لها ملاك
ملاك :: ولا يهمش يا لجون انتي ارشق الرشيقات وهاي بوسه لش .. وابستها من خدها ..

لجين ابتسمت :: هاي بنت عمي ولا بلاش مو مثلكم مالت عليكم

فارس كان يناظر بملاك ويقول في نفسه "" ياليتني مكانك يا لجين
""
ريان :: وجع شلون فازتك ياغبي

راكان كان الموضوع عنده عادي الموهيم سلامه لجين

راكان برود :: جذيه هي فازت يعني

عزام :: وانت احر من عندنه ابرد ماعندك

راكان :: يلا عادي خيرها بغيرها

ملاك بصراخ :: احم احم .. اعزائي المشاهدين ظهرت النتيجه لدا .. لجين و ركان .. والفائزه هي لجين ..
البنات تصفيق وتصفير

ملاك :: اعلن النتيجه .. 1 للبنات و 0 للعيال

البنات :: احسن

ملاك :: يلا يابنات راح اسحب ورقه .. وجالسه تخض الورق .. وسحبت ورقه

ملاك بصوت عالي :: يآ أخت رسيل تفضلي معانا

رسيل :: احم احم
..
ملاك :: يلا يارسيل اسحبي ورقه من اوراق العيال

رسيل سحبت ورقه وماكان عندها مانع انه يكون آي آحد

رسيل سحبت

ملاك : اقري الاسم بصوت رفيع

رسيل ما قرت الاسم

ويوم جت بتقراه ضاعت علومها


اكيد عرفتوه (( فيصل ))ّ

رسيل بلعت ريقها :: فيصل

ملاك :: يلا يا أخ فيصل تفضل منشان تلعب مع اختنا رسيل

فيصل من داخله مستانس و الفرحه مو شايلته

------------------------------------------------------------------------
وبدى العب

وطبعاً فيصل كان دائماً يلعب دباب وكان ماهر فيها بعكس رسيل الي تخاف من الدباب بس ماتبين

وطبعاً فيصل كان بعيد عنها فرحمها وخف السرعه الين ماوصلت رسيل اله

فيصل :: رسيل رسيل لحظه

رسيل :: هلا

فيصل :: ممكن نوقف دقيقه بس

رسيل استغربت :: طيب

وقفو وكان فيه صخرتين كبار جلسو عليها

وظلو ثواني ساكتين

رسيل حبت تقطع السكوت :: فيصل اش تبي مني ؟

فيصل مايعرف شلون يبدء معاها الموضوع

فيصل اخذ نفس وقال

فيصل :: رسيل لو اجي اخطبش توافقي ؟؟

رسيل انصدمت آخر واحد توقعته انّ يخطبها فيصل

فيصل :: ها اش قلتي ؟

رسيل :: ...................

فيصل :: اوكي بخليش تفكري براحتش ولا تستعجلي خذي وقتك
..
رسيل قامت بدون لا تتكلم

وبدو اللعب

والي فاز فيصل لان رسيل كانت طول الوقت تفكر

ملاك :: اعلن النتيجه 1 للبنات و 1 للتمأسيح ابس اقصد العيال

طبعاً الكل فرحأن من البنات و العيال

ملاك اخذت ورقه من العيال
.,.
ملاك :: يا آخ رائد تفضل و اسحب ورقه من اوراق البنات

رائد :: لحظه لحظه قبل ما اسحب اتمنى انّ زوجتي وحبيبتي تجي تشوفني وانا اغلب المسكينه الي بتلعب معاي

وراحت لجين و رؤى يجيبون شوق لانها حامل فراحو يساعدوها

بعدها جت

رآآئد سحب ورقه من ورقه البنات

رائد :: رؤى .. استعدي للخساره
..
رؤى :: ها ها ها بأحلامك <<-- طبعاً بداخلها خايفه لانها تخاف من الدباب

رائد :: طبعاً انا حأفوز لخاطر زوجتي وحبيبيتي وام عيالي

شوق استحت

الجوري بهبال :: اوخص عليك .. نحنا لستنا صغيرات ع هالحكي الحلو

رائد :: ومين قصدش بكلمه نحنا ؟

الجوري :: رفيئتي وحبيبتي سوسو

رسيل :: احم احم .. أخجلي تواضعي

ملاك :: اقول بلا كثره حكي و العبو

وبعدها لعبو وفاز رائد

رائد :: مو انا قلت لكم اني حفوز كرمال زوجتي وكلمتي لازم تمشي

بعدها سحبت ملاك ورقه من ورقه العيال

طبعاً ملاك كانت مغمضه عينها

واول ما فتحتها

ملاك :: ف.... اخترعت
..
رؤى :: وش فيك كملي

ملاك بلعت ريقها :: فارس

فارس " ياحلو اسمي على لسانك
"
وجا يسحب ورقه من اوراق البنات

في نفسه " يارب ملاك يارب ملاك ملاك
.
فارس في نفسه "يس ":: ملآآآك

ملاك اخترعت

الجوري :: يلا ملاك عشان خاطرنا فوزي

ملاك :: اوكي لعيونج يا الجوري

الجوري تكمل معاها :: من هالعين ابل لعين <<-- طبعاً تخريف .. خخخ

وبعدها بدء اللعب

لما بعدو شوي عنهم

فارس :: تبين تفوزي يعني ..؟؟!

ملاك حبت تستهبل

ملاك بدلع ذوب فارس :: فيرو بليز عشان خاطري اذا لي خاطر عندك بدي فوز يعني بصير هيك البنات بفوزو وانا لأ

فارس :: لعيونك يا ملاك روحي فداك

ملاك استحت
..
فارس مايدري شلون سأل هالسؤال :: ملاك انتي فيه احد بقلبك ؟

ملاك انصدمت من جرأته

ملاك :: لحظه لحظه .. يقال لك ابوي وامي مو مربيني وعلموني الصح من الغلط يا اخ فارس

فارس :: ملاك مو تفهميني غلط السؤال طلع مني جديه يعني لا إرآدياً

ملاك :: ولو يا فارس مايصير تسألني هالسؤال البايخ

فارس حس انها زعلت وماهان عليه زعلها

فارس بعفويه :: ملاك يعني اش تبيني اقول ادا انا احبك ..

ملاك طلعت عيونها

وفارس انصدم من جرأته وشلون سمح لنفسه يقول هالكلأم

وبعدها رجعو وفازت ملاك

ؤبعدها لعبو عزام وريماس وفازت ريماس

وراشد و ليال وفازت ليال

وريان و الجوري

وفاز ريان
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فاز فريق البنات
ديم :: يلا بنات احكمو على العيال بالاعدام ها ها ها

لجين :: لا حرام عليج عاد الاعدام مرة وحده

الجوري :: بنات اني عندي راي

رسيل :: نورينا بأفكارك يا البروفسور الجوري

الجوري :: كل بنت تحكم على واحد من العيال

رؤى :: امم صحيح والله احسن

الجوري :: احم احم .. شفتي الجوري و افكارها الخطيره ... وتسوي روحا تعدل ياقتها . هع هع <<-- تعبر يعني انها خطيره خخخ

ليال :: يلا وحده تتصل بالعيال وتقول لهم

ريماس :: خلاص اني بتصل

ريماس:: الو هلا فيصل تعالو لنه بره بنحكم عليكم بالاعدام ها ها ها

فيصل :: اقول بلا سخافه .. ويلا الحين جاين باي . وسكر بوجهها

ريماس تناظر بالتلفون :: وجع ان شاء الله عساك تتطيح بحفره يعلك الكسر ان شاء الله وتدخل العنايه المشده

الجوري :: حشى حشى حشى .. راح فيها الولد من دعاويش

وجاو العيال

لجين :: اقول كل بنت بتحكم على واحد منكم.

الجوري :: واني بدأ راح احكم على رئود

رائد ::اصغر عيالج قالو لج ؟

الجوري :: خخخخ حتى التدليع حرام

رائد :: لا مو حرام .. بس زوجتي يلي تدلعني

رسيل :: مالت عليك .. اقول الجوري بسرعه احكمي

الجوري :: اركدي يابنت لحظه افكر .. امم

الجوري ولعت براسها لمبه " ههههههه" : ايوه يا رئود جاك الموت ياتارك الصلاه .. احكم عليك بطاطس

( طبعاً معروف بالعائله أنّ رائد يكره شيء اسمه بطاطا خخخ)

رائد بترجي :: لا الله يخليش يا الجوري الا البطاطس اطلبي كل شيء الا هو
..
الجوري :: نو نو نو

رائد :: وان شاء الله مين بتسويه الي ؟

الجوري :: معاك الطباخه الجوري ..

رائد :: لا لو تخلي شوشو ( شوق ) تسوي يكون ابرك لانش عن جد الشيفه الجوري

الجوري :: كلمه وحده واسوي لك البطاطا على اصوله

وراحت تسوي بطاطا وكان طعمه لذيذ لأن الجوري تموت بشيء اسمه بطاطس وتكون 24 ساعه تاكل فيه يعني يكون لذيذ

رائد ياكل :: تصدقي ماهو شين ..

الجوري :: اكيد البطاطس كنز يا اخي كنز

رائد :: يلا سلام بقوم لزوجتي احسن من مقابلت وجيهكم

رسيل :: هب هب ..,’ عل الاقل وجهي احسن من وجيهم

ريماس :: ياشين الغرور بس

لجين :: ملوك يلا دورك ..

ملاك سرحانه :: .........
لجين تأشر بايدها على وجه ملاك

ملاك :: ها

لجين :: يلا دورك

ملاك اختبصت ماتدري بشنو تحكم ..,’

والكل لآحظ عليها هالشيء

ملاك تصرف :: احكم عليه انّه بكره يسوي لنه الفطور اني و البنات

الجوري تصفر :: عاشت ملوك ..

ملاك تهمس للجين .

لجين هزت راسها باي ..

لجين بهمس لملاك :: انتي روحي واني لاحقتك..

ملاك :: اوكي

لجين :: يلا اني بحكم ع راكأن .

راكان ابتسم :: بشنو ؟

لجين تصرف :: تساعد اخوي فارس بالفطور حرام .. احنه واجد ..

فارس :: وه بس يا الحنون

لجين تقوم ::يلا اني بقوم ل ملاك ..,’ باي

الكل :: باي

ورآآحت



انتهى البآرت

---------------------------------
الب الرآبع آرت ..,

الجزء الاول ..


عند ملاك ..

دخلت عليها لجين ..

ملاك :: وف لجونه كم مرره اقولك طقي البآب والله تخرعيني واجد ..

لجين حطت صبعها على فمها :: يو سوري .. آخر مرره ..

ملاك سكت ..

لجين بجديه :: ملاك انتي فيكِ شيء ..

ملاك : لا

لجين :: ملاك احنه ماتعودنه نخبي على بعض شيء .. صح ..

ملاك :: اي ..

لجين :: يعني احكي لي ..

ملاك تنهدت تنهيده قويه طلعت كل الي بداخلهآ ..

لجين بخوف :: ملاك فيكِ شيء تعبآنه؟؟

ملاك :: لا .. بس ...

لجين :: بس شنو ..

ملاك :: طيب بقول لك بس اسمعيني والكلام لايطلع اوكي ..

لجين :: اوكي .. يعني ماتثقي فيني ..

ملاك :: لآ مو على جدي .. بس ....

لجين قاطعتها :: طيب طيب .. يلا قولي اسمعك ِ

ملاك بسرعه :: لجين فارس اليوم اعترف لي بحبه ..

لجين انصدمت :: ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك نزلت دموعهآ ..

لجين ابتسمت بفرح :: ليه الدموع يا مرت اخوي ..

ملاك ضربتها على كتفها ..: وجع ان شاء الله مابعد صار شيء ..

لجين :: طيب بسألكِ انتي تحبينه ..؟

ملاك :: مآآدري.. .

لجين :: جيفه ماتدري بعد ..

ملاك :: مادري اذا كنت احبه او لا ..

لجين :: طيب ادا كنتي تحبينه اول ما اجيب طاريه وجهج ينقلب طماطا <<-- خوش تشبيه خخخ ..

لجين :: وادا وحده قربت منه تعصبي بسورعه وتنرفزي .. وادا كلمك ضاعت علومك .. جذيه تحسي ؟؟

ملاك هزت راسها بإي ..

لجين بصراخ :: اوكشخ ياحرم فارس ..

ملاك انقلب وجها اشاره مرور :: وجع لجينوه الكل سمع ..

لجين :: يلا بعد .. مآحد سمع ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------


عند رؤى

رؤى :: وف بتصل للجوري تجي ..

الجوري دخلت عليها :: ها وشو تسوين ..

رؤى :: الجوري توني توني بتصل لك ..

الجوري :: يلا بسرعه بلا لعيه وخلينه نحط كومه فلفل .. و ليمون .. وملح هاهاها ..

رؤى :: حرام بس فلفل والله اخوي ما يستآهل ..

الجوري :: اقول سكتي بس ..

رؤى و الجوري بدون يحطون الفلفل و الملح بالاندومي ...

بعد ماخلصون حطوه بالصحن ..

وراحو لهم ..

ريآن شآف ابتسامه الخبث على وجه الجوري و ؤرى .. وشك انهم لاعبين بالاندومي ..

وحطو الاندومي عند ريآن ..

رؤى :: يلا كل .

ريآن :: والله ادا تبيني آكله .. لازم انتي و الجوري تجربونه .. ادا انتم متأكدين انكم مو حاطين شيء اكيد بتاكلونه ...

الجوري اخترعت :: وشو ..

ريآن اتكتف :: مثل ما سمعتي ...

الجوري و رؤى نآظرو بعض ..

ريآن :: مو انتو مو لاعبين با الاكل يلا اول انتو تاكلونه بعدين انا .. صح شباب

عزام :: صح كلامك ريآني .. يلا بسرعه انتي وياها تذوقوه ..

الجوري بهمس لرؤى :: مالينا الا ناكله .. لا بعدين يشك ..

رؤى بنفس الهمس :: صح مزبوط ..

رؤى و الجوري اكلو ملعقه .. وطبعآً انتو تعرفون جيفه كان الطعم ..

وراحو يركضون للمطبخ ..

الشباب :: هههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه .. ههههههه ..

رسيل :: ستوب خلاص جا دوري احكم على فصيل ..

فيصل ابتسم :: يلا احكمي ..

رسيل استحت بس مابينت :: انك تنظف سيارتي ..

(* للعلم انّ ابو رسيل شاري سياره لرسيل لكن بس تسوقها بالبر .. *)

فيصل :: شنو

ريمآس :: لا افهم بالاول ... ** وقآلت له ..

فيصل :: اهآ .. طيب يلا آنآ قآيم انظفهآ ..

رسيل وهي تقوم :: تعآل برويك اياهآ ..

فيصل :: يلا .. وراحو .. <<-- خخخخخخخ يطحك الرمز خخ .. يابنت ارجعي للروايه

عند فيصل و رسيل ..

فيصل :: رسيل فكرتي ؟.. <<-- يا اخي اعطيها على الاقل اسبوع

رسيل .: ..................


فيصل :: يلا وين السياره ..

رسيل اشرت عليهآ

راح فيصل للسياره وانصدم من شكلهآ .. طبعاً عرفتون البنآت لازم اكل ورقص وهبآل ..

رسيل لاحظت عليه وكتمت الضحكه .

رسيل :: يلا نظفت ابيها تبرق .. واني بقوم اروح لهم ..

فيصل :: اوف بس الله يعيني عليهآ ..

رسيل :: يلا سلام .. وراحت ..


عند ابو رائد ( ابو رسيل )

ابو رائد وام رائد كانو يتنآقشون بموضوع ..

ام رائد :: لا يبو رائد خذ راي رسيل بالاول ..

ابو رائد :: خالد رجآل ومآفيه عيب يا مره ..

ام رائد :: ولو يا بو رائد على الاقل شوف رايها الزواج مو غصب ..

ابو رائد :: انا ادور مصلحة بنتي ,,

ام رائد سكت لان تدر ان راسه يابس ومستحيل يغير رايه ..

ابو رائد :: يلا ابي عيالي يجون علشان اقول لهم ..

ام رائد هزت راسها .:: على امرك ...

وراحت تنآدي عليهم ..

طبعآً ريان و رسيل و رؤى مايدرون شنو السالفه و استغربو ..

دخلو على ابوهم

ريان + رسيل + رؤى :: السلام عليكم يبى ..

ابو رائد :: وعليكم السلام .. اكيد مستغربين ليه منآديكم الحين..

ابو رائد :: انا منآديكم لان صديقي ابو خآلد جاوطلب يد رسيل لولده خآلد .. وانا موافق والرجآل ماعليه زود ...

ريان انصدم :: وانت عطيته الوآفقه ...؟!

ابو رائد :: لا انا قلت له اني راح اسأل البنت ..

راين ارتآح .. :: طيب بس انت ما اخذت رايها .

ابو رآئد :: طيب خآلد فيه عيب ؟؟؟

ريآن :: يبى .. يعني لازم يكون فيه عيب ؟؟.. البنت ورايهآ

طيعاً رسيل ما استحملت اكثر حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتهآ .. بس ماتقدر .. طلعت بره تركض وهي تبكي ..

ورؤى راحت تركض وراها لايصير فيها شيء ..

وريآن راح للشبا لان يدري انّ ابوه عنيد ..

فيصل شاف بنت تركض وباين انها تصيح و وحده وراهآ خاف وراح للشاب يشوف وشو صآير

ريآن دخل و الحزن مبين على وجهه ..

فارس خاف عليه :: ريان اش فيك جذيه ؟

دخل فيصل :: شباب وشو صاير ..

ريان بصوت منكسر :: ابوي .. يبي يزوج رسيل واحد .. غصباً عنهآ

فيصل انصدم :: شنو ..

الشباب انصدموا ..

فيصل ما استحمل أكثر ..

فيصل :: شباب قومو معاي انا راح اتكلم معآه ..

ريآن :: فيصل ابوي راسه يابس ومستحيل يغير رايه ..

فيصل :: انتو قوموا ولا عليكم انا اعرف اتصرف ..

قاموا الشباب وراء فيصل

فيصل دخل على بو رائد

فيصل :: عمي انت تبي تزوج رسيل واحد مانعرفه ..

ابو رائد :: والله بنتي وانا حر و ثانياً الولد ماعليه زود ..

فيصل بسرعه :: طيب واذا انا الحين ابي اخطبهآ .. مو انا اولى فيها من الغريب .. ولا الغريب احسن مني ...

الشباب انصدمو من حركه فيصل

ريان :: صح يبى .. فيصل اولى فيهآ صح .. ورفع حآجب ..؟

ابو رائد اقتنع :: طيب وانا عطيتك اياهآ وابو خالد راح اقول له انّ البنت رفضت ومافيه نصيب ..

فيصل :: لا ياعمي .. ابي راي رسيل .. ادا كانت موافقه فراح اجي اخطبهآ رسمي .. ادا ما وافقت ماكان فيه نصيب ..

ابو رائد كبر فيصل .. بعيونه وكذلك الشباب ..
ريان ابتسم وحط ايده على كتف فيصل ..

نروح للبنآت ..

دخلت رسيل وهي تبكي و عيونها صارت حمران من كثر البكي ..

البنآت اخترعو اش بلاها رسيل

ملاك :: رسيل حبيبتي ليه تبكين ..؟

الجوري :: رؤى .. ليش رسيل تبكي ؟؟؟

رؤى نزلت راسها تمنع دموعهآ :: ابوي يبي يزوج رسيل غصب ..

البنآت :: شنو

ليال :: معقوله .

رؤى شافت جوالها يرن شافت المتصل ريان ..

رؤى :: الو هلا ريان بغيت شيء ؟؟

ريان بفرح :: عندي خبر بفرح رسيل .

رؤى :: خير اش صاير ؟؟

ريان بفرح :: فيصل خطب رسيل .. وابوي وآفق قآل انه اولى فيها من الغريب .

رؤى بفرح :: صج ..

ريان :: اي بسرعه خبري رسيل وقولي انّ يبون رايهآ لان فيصل قال لازم راي رسيل بالاول ..

رؤى :: والله انه خطير هالفيصل ... يلا باي بخبر رسيل

ريان :: باي ..

رؤى بصراخ :: رسيل فيصل خطبك وابوي وآفق وفيصل يبي رايك ..

رسيل الي كانت تبكي فجأه وقفت عن البكي

رسيل وجها احمر من البكي :: شنو ..

رؤى :: اقول لك فيصل خطبكِ ويبي رآيك با الاول ..

رسيل انبسطت لانها اصلن كانت تبي فيصل ..

رسيل :: واني موآفقه ..

البنآت انفجرو ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

الجوري ضربتها بخفه :: اركدي يا بنت .. الولد توه خاطبك مو تصيرين مطيوره، ..

رسيل انحرجت مرره

ملاك :: ههههههه .. والله حركتات هالفيصل ..

ريمآس :: اي والله طلع اخوي ماهوب بسهل ..

لجين :: يلا بنآت نبي نطقها سهره علشان بكره بنمشي ..

الجوري :: اي صح بكره بنروح . خساره .. يارب بس بكره يصير اي شيء بس الموهيم مانروح ..

ملاك :: لا تدعي بس ...

رسيل :: رؤى الجوري .. وش اخبآر الاندومي ان شاء الله طلعت لذيذه ههههههه

الجوري :: وه بس لاتذكريني ..

رؤى :: ياربيه والله رحنه فيهآ . انتو لو تذوقونهآ تلوع جبدكم ..

ملاك :: بنآت اتركونه من هالاندومي وقومو نخرب على شوق و رائد .. نبي شوق والله .. من زمان ماقعدت ويانا ..

الجوري :: يلا

ونزلو تحت لقو الجده ماسكه رائد و شوق .. تباهم يقعدون معاها .

طبعاً البنآت فقعو ضحك على شكل الجده وهي تسولف مع شوق و رائد ..ورائد مرره طفشآن

ملاك :: جدتي نبي شوق والله من زمآن ماقعدنه معآهآ

لجين تكمل معآهآ :: جدتي للحين مانمتي الساعه 12 الحين .. قريب وتجي الساعه 1 ..

الجده :: يوه راح الوقت واني اسولف معاهم .. يلا اني قايمه.. وانتي يا شوق روحي مع البنآت ورآئد روح مع الشباب ..

طبعاً رائد مآ صدق خبر الجده قالت له يروح .. وراح طيران لعند الشباب

الكل ضحك على شكله :: هههههههههههههههههههههههههههه

رآحت شوق معآهم لكن ورود زوجة رآشد كانت نايمه فما حبو يزعجونهآ

لجين :: ها شواقه اخبار البوبو ..؟

رؤى :: ماسويتو فحص علشان تعرفون بنت او ولد ..؟

شوق :: صراحه سوينه

البنات طبعاً صراح وازعآج

رسيل :: حلفي ..,’ لاويش ماقلتي لنه ..

شوق :: ترى مآحد يدري بس رائد واني .. وامي ..

ملاك :: وشو طلع ..؟

شوق :: صراحه توأم بس وشو جنسيتهم ما بقول ..

الجوري :: يو صحيح ونآصه عجل ..

ملاك :: اي مرره ..

رسيل :: شوق متى بتنآمي ترى الليه احنا البنات بنقلبها سهره .

شوق :: تقريباً باصلي الفجر وبنام ..

ليال :: يعني بتسهري معآنآ شويء ..

شوق :: عآدي ..

لجين :: صحيح الليله جايبين فلم يهبل الساعه 1 بحطوه قوموا نجهز العده علشان نشاهده ..

ملاك :: يؤ صحيح .. نسيت مع اني قلت لازم اشاهده .. يلا بنات نقوم

البنات :: يلا .. وقآموا ..

---------------------------------
البنات :: يلا .. وقآموا ..
------------------------------------------------------------------

نزلوا البنآت تحت ولقو الشبآب قاعين يعني كأنهم ناوين يشاهدون ,.

الجوري :: خير نبي نشآهد ظفو وجيهكم ..

مشعل :: الحقي امك

ريمآس :: نبي نشآهد الفلم الي اسمه ......... رسيل وشو اسمه نسيت

رسيل :: ( ............... )

ريمآس :: إي صح .. عليكِ نور ..

الجوري بعبآطه :: لا سنور هاهاها ..

ريمآس :: ياثقل دمك ..

فآرس :: ونحنا كمآن نبي نشآهد الفلم الي انتو تبون تشاهدونه ,,

ليآل :: اها ......

وجلسو يشآهدون الفلم ..

و فارس بس ينآظر في ملآك لان شآهد الفلم من قبل ..

وفيصل يخطف النظر برسيل ورسيل لاحظت عليه هالشيء ..

وبعد تقريباً ساعتين انتهى‘ الفلم ..

رآحو البنآت يسولفون ..

[ وبعدها اذن ]

رسيل :: بنات يلا قوموا نصلي ..

ليآل :: يلا ..

ونزلو البنآت يتوضأو علشان يصلون .,.
وبعد ماخلصو ركبو فوق يكملون سواليفهم ..

ملاك :: بنات والله بفقدكم الحين بتجي ايام الراسه و الكرف ..

رسيل :: اي والله ..

وضربوها سوالف لين ما جت الساعه 6 ..

رؤى :: بنات متى بنمشي ؟

ليال :: مادري ما قالوا بس على ما اعتقد العصر

الجوري :: يوه خسآره .. لو نروح الليل احلى‘

ملاك :: بنات يلا نروح نتمشى ملل هني ..

لجين :: يلا ..

ولبسو شيلاتهم ونزلو تحت ..

طلعو يتمشون وكان الجو خيآل تعرفون الصباح كيف يكون الجو

وبعدها ركبو ينامون وناموا الى العصر


ام عزام :: يابنات يابنات يلا قوموا علشان نروح

ملاك :: يمه نبي ننام ..

ام عزام :: ترى نتركم ونروح

لجين قامت :: خاله روحي وانا اصحيهم

ام عزام :: اثق فيش ..

لجين :: ولا يهمك خاله افا عليش

ام عزام طلعت .

لجين :: بنات يلا

ملاك :: اوف لجونه الله يخليش انقلعي

لجين بصراخ رج الكره الارضيه<<-- تعبير عالمي :: بنات ترى يسونها ويروحوا

الجوري نقزت من صريخ لجين :: وجع ان شاء الله قمنه

وبعد محاولات من لجين قاموا البنات وغسلو ولبسو علشان يروحو

ومشو العائلات وكل واحد على بيته ..

بعد مرور اسبوع ..

ماصار فيه شيء يذكر ..

غير ان شوق دخلت بالشهر الثآمن بالحمل ..

وفيصل خطب من رسيل ..

ورسيل وافقت

ويوم الخميس الشوفه

واليوم الاثنين ..


في بيت ابو رائد ..,

رسيل :: رؤى ..

رؤى :: هلا

رسيل :: ابي اروح السوق علشان يوم الخميس الشوفه ..

رؤى :: روحي شوفي كبتك كيف مليان ملابس .. البسي اي شيء

رسيل :: قولتك كذا ؟؟

رؤى :: ايوه ..

رسيل :: ياربيه خايفه .

رؤى :: انتي رسيل العربجيه تخآفي ..؟؟!

رسيل عصبت .. :: رؤوه حلي عني مو نقصه ..

رؤى :: هههههه اوكي ..

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو عزام

ملاك :: ليالوه يوم الخميس فصيل بشوف رسيلوه

ليال :: وش رايش نروح لها ونجننها ..

ملاك :: هههههههههه اي والله وقولي للجوري ولجين علشان تكمل ..

ليال :: اوكي انتي قولي لعزام او راكان يودينه ..

ملاك :: اوكي

وركبت فوق ..

طقت الباب على غرفه عزام ..

عزام :: ادخلي ملاك ..

ملاك دخلت ..: اش عرفك انه اني ...؟؟

عزام :: هههه .. طقتين وراء بعض وبعدها طقه هههههههههه

ملاك :: هههههههههههه .. اقول ابو العز ابيك توديني الى بيت عمي ابو رائد وتمر على ريماس و لجين و الجوري ..

عزام :: وال مشوآر .. بس شرط .. ابي فلوس للبانزي ..

ملاك :: هههههههه يانصبك اوكي .. يلا الحين بنروح نجهز وانت انزل ..

عزام :: اوكي .

راحت ملاك لغرفه ليال ..

ملاك :: قلتي للجين والجوري ؟؟

ليال :: اي وقلت لهم انّ بنمر علهم ...

ملاك :: اني باقول الى ريماس وانتي البسي ونزلي تحت عزام راح يوصلنا ..

ليال :: اوكي

........

خلصو ملاك وليال ..ونزلو سياره عزام

ركبت ملاك قدام مع عازم و ليال وراء ..

عزام :: ها اروح لمن.؟

ملاك :: بيت عمي ابو راشد الى لجين و الجوري ..

عزام :: اوكي .

وطول الطريق الكل سآكت ..

بعدها وصو ..

ملاك تتصل الى لجين :: الو لجين ..

لجين :: هلا .

ملاك :: احنا بره بسرعه طلعي انتي واختك ,,

لجين :: اوكي باي

ملاك :: باي

في بيت ابو راشد

لجين :: الجوري يلا بسرعه ينتظرونه بره

الجوري :: اوكي بس بلبس شيلتي .. ولفتها بسرعه وطلعوا ..

دخلو لجين والجوري

الجوري & لجين :: السلام عليكم ..

الكل :: وعليكم السلام ..

عزام :: هالحين اروح لبيت عمي ابو فيصل صح .؟

ملاك :: يب .

وبعد عشر دقايق وصلو ..

ملاك :: ليال اتصلي اني جوالي مافيه شحن ..

ليال :: اوكي .. واتصلت . الو هلا ريماس

ريماس :: هلا بيش ..

ليال :: احنا بره يلا اطلعي ..

ريماس :: اوكي ثواني..

......

وطلعت لهم ريمآس ..

ريماس :: السلام عليكم

الكل ::وعليكم السلام ..

وراحوا بيت ابو رائد

دخلوا البنآت وشافو زوجة عمهم ام رائد ..

البنآت :: السلام عليكم ..

ام رائد :: عليكم السلام والحمه .. اهلين والله بالنآت ..

البنآت :: هلا بيش خاله .

ملاك :: خالتي وين البنات ؟؟

ام رائد :: فوق رؤى جالسه تهدي في رسيل ..

الجوري :: اها .. طيب خاله بالأذن احنا راكبين لها ..

ام رائد :: اوكي .. <<-- خطيره

ركبو البنات فوق..

الجوري :: هاي ياعروس ..

رسيل :: الجوري بليز بعدي عني مو ناقصه

ملاك :: ماعليش احنا جاين نواسيكِ <<-- ابو لشلخ ياشيخ

رسيل ارتاحت :: عجل بتفكوني من رؤى الهبله

رؤى :: مالت عليش اني هبله..

رسيل :: اقول ضفي وجهك وانزلي تحت جيبي للبنات شيء ياكلونه ..

رؤى وقفت :: زين

ونزلت تحت..

ريماس :: لا عادي مانبي شيء ..

رسيل :: لا ولو

شوي واجت رؤى ومعاها الشاي و الحلا ..

رؤى :: يله بنقعد بالصاله يلي هينا <<-- تقصد الصاله حقت الدور الثاني

لجين :: اوكي .

وراحوا الصاله ..

ليال :: رسيل اشتريتي ليوم الخميس .؟؟

رسيل :: لا بلبس من الثياب يلي عندي ..

رؤى وهي تشرب الشاي :: انتي ما شفتي الكبت حقها جيفه .. مليان ..

وجلسوا سوالف و الجوري و رؤى ما يقصروا بس يلعبو على رسيل

الجوري :: اي ويمكن يضربش .

رؤى :: ويطلع ويخليش بلوحدش بالبيت ..

رسيل خآفت :: وجع ان شاء الله ..

ريماس :: ماعليك منهم اخوي ما يسوي شيء . طيوب ويانا

ملاك :: اي ترى هم بس يلعبون عليش ..

رسيل هدت شوي :: رؤوه و الجوري وش رايكم تسكتوا

الجوري و رؤى :: حاظر اوامر ثانيه ..؟

رسيل :: بلا هبال انتي وياها ..

وقعدوا البنات يخوفوا برسيل وسوالف

الين ما اج المغرب صلو البنآت

ملاك :: يلا بنات تأخرنا ..

رؤى :: لا على وين بدري ..

ريماس :: بكره مدارس ياغناتي ..

الجوري :: وف مابي اروح بكره ..

ليال :: بنات اني باروح بكره علي اختبار ..

لجين :: واني بعد يلا بنات بنمشي..

الجوري :: باي ..

رؤى & رسيل ..: بايات


وراحوا البنات على بيتوهم
.......

اليوم الثاني

في بيت ابو فيصل ..

ام فيصل :: ريماس ريماس .. يلا قومي لا تتأخري على المدرسه ..

ريماس :: ماما ابي انام ..

ام فيصل :: لا بسك نوم الساعه صارت 6:10 ..

ريماس :: طيب طيب قمت ..

ريماس قامت ..

ام فيصل :: يلا بسرعه لا تتأخري ..

ريماس :: اوكي ..

طلعت ام فيصل ..

واخذت ريماس شور بسرعه ولبست المريول ومشط شعرها ونزلت ..

وجلست تفطر على السريع

ابو فيصل :: شوي شوي ياريماس ..

ريماس :: لا يبى لا اتأخر ..

ام فيصل :: اش بلاك متعجله كذا الاكل ماهوب بطاير

ريماس :: يلا فصيل لا اتآخر ..

فيصل :: يلا ..

طلعو ريماس و فيصل .. ونواف ..

ومشعل راح بسيارته للجامعه
..

بسياره فيصل ..

ريماس :: راح عليك الامس فصول الجوري و رؤى ماتركو رسيل بحالها بس يخوفوها ..

فيصل :: وجع . وانتي حظرتش ان شاء الله تزيدي معاهم ..؟؟

ريماس :: لا ولا يهمك اني اشجعها واقول انك طيوب وحبوب ..

فيصل :: اي زين بعد افتكرت ..

شوي وصلو مدرسه ريماس

.............................. .................... .............................. .................... .............................. ......


في مدرسه الجوري

بالفسحى ..

الجوري كانت مع صاحبتها ريناد

الجوري :: رنود وش علينا بعد شوي ؟؟

ريناد :: علينه عربي ابله لطيفه ..

الجوري :: اها .. وش رايش نهبل فيهآ ..

ريناد :: اي والله نفسي اهبل فيها . تقهرني ؤربي ..

الجوري :: افا عليش بس واني الجوري بنت ال..... ما اخليها ..

شوي مرت عليهم وحده تموت على الجوري بس الجوري ما تعطيها وجه ..

منى :: هاي جوجو <<-- تقصد دلع الجوري وجوري تكره احد يناديها كذا

الجوري :: حبيبتي ما احب احد يناديني كذا ..

منى :: اوكي الجوري سوري ..

الجوري بدون نفس :: لا عآدي ..

ريناد تهمس للجوري :: الله يعينش على هالمغثى ..

الجوري بنفس الهمس :: وانتي الصآدقه ..

رينآد .. :: تعالي ابي اشتري من المقصف ..

الجوري :: الله يعينش اكيد الحين الزحمه ..

ريناد :: نبي نسوي فزعه ..

الجوري :: هاهاها والله انش خطيره يلا نقوم

وراحوا عل المقصف ..

رينآد بصراخ :: بنات بعدوا ..

البنات (( لاحياة لمن تنادي ))

الجوري :: ما ينفع كذا اني اعلمش جيفه الفزعات ..

الجوري بصراخ :: يماع فار ..

والبنات بأقل من ثواني الكل بعد ..

الجوي و ريناد :: ههههههههههههههه

ومشوا يشترون ..

والبنات يناظروهم بحقد ..

......

بعد مرور 3 ايآم ..

يوم الشوفه

في بيت ابو رآئد ..

البنآت كانوا كلهم عند رسيل


رسيل :: بنات الساعه كم ؟.؟

لجين :: 5 ونص .

رسيل :: ياربيه مادري شنو اللبس ..

ريماس :: قومي خلنا نختار لش ..

رسيل :: يلا ..

وراحوا البنآت يشوفون لهآ شي

ملاك رفعت فستان :: واو رسيلوه البسيه واحنا نعدلش بتطلعي خيال ..

الفستآن ..}


لجين :: اي والله رسيل حلو يطلع عليكِ ..

وبعدها راحوا البنآت وخلو رسيل تآخذ شآور طويل ..

وبعد نص ساعه طلعت ولبست ..

الين ما أذن ..

صلو البنآت وبعد ما خلصوا

ملاك :: اول شيء بنحط المكيآج ..

رسيل :: اوكي وخليش تخربيني والله تشوفي

ملاك :: ولا يهمش اسويش قمر ..

رسيل :: نشوف .

{.. حطت لها قلوس احمر صارخ مع بلاشر بني و كحل داخل العيون لونه بني ومسكرا و ظل خفيف بلون الفستآن ..}

ملاك :: لاتوفي نفسك اول نخلصكِ ..

رسيل :: اوكي ..

ريماس :: تعالي احط لك منآكير .

وحطت لهآ المنآكير وبعدها جآ دور شعرهآ

رسيل :: بنات وشو تسو بشعري ..؟

ملاك :: اقول نربطه مثل الصينين يطلع عليكي جنان ..

رسيل :: رؤى انتي عندك عصايا صينين صح ؟؟ <--- تقصد للشعر .

رؤى :: ايوه ثواني وجايبتهم

وراحت رؤى تجيبهم ..

وبعدها سو شعرها وطلعت


**{ خيآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأ إأإأإأإأإل بكل معنى الكلمه .. }**

ريماس تصفر :: اوه الله يعينك يافصيل راح تخلي الزواج اليوم قبل بكره ..

رسيل استحت :: اوش بروح اشوف نفسي كيفه اكيد مسويني جنيه ...

الجوري :: اي والله خلوش شبح .. ميهاهاهاها ( ضحكه شيطانيه )

رسيل خافت وبسرعه راحت تشوف كيف طلعت ..

رسيل ماقدرت تتكلم لانها طلعت مرره قمر ..

لجين :: باقي بس عطر علشان تكمل الحلاوه .. هه

رشت لها من عطر افريل ..

انطق الباب ..

رؤى :: مين ؟؟

ام رائد ::آني يمه ..

رؤى :: تفضلي

ام رائد دخلت :: اوف رسيل طالعه تجنني بسم الله عليش قريتي على نفسأك ؟

رسيل :: اي يمه

ام رائد :: صحيح ذكرتيني . يلا بسرعه اخوك ريان يقول تجهزي علشان نصف ساعه و تنزلي علشان يشوفك

فيصل

رسيل :: ليه يمه الساعه كم ؟

ام رائد . :: 7 ونص ..

رسيل اخذت نفس:: اوكي ..

وظلو البنآت يهدونهآ معدى رؤى و الجوري يخوفونها لين ماجت الساعه 8 ..

دخلت ام رائد :: يلا رسيل بسرعه ريان يقول لك فيصل ينتظرك تحت .

رسيل خافت :: لا يمه خلاص مابي ..

ام رائد :: لعب اولاد هو .. يلا بسرعه وبلا حرقات بزران ..

رسيل :: طيب ..

ونزلت تحت ..

ريان :: اوه الله يعينك يافصيل .. رحت فيهآ .. رسيل طالعه حلوه اليوم ..

رسيل استحت :: امش وانت ساكت ..


وطبعاً البنآت ما يقصروا راحوا يطلو عليهم من الشبآك ..

دخلو ريان و رسيل .. وفيصل اول ما شافهم وقف ..

رسيل بصوم بالموت ينسمع :: السلام عليكم .
فيصل :: وعليكم السلام ..
جلست رسيل بعيد شوي عن فيصل .
ابو رائد قام :: يلا ياريآن اتركهم لحالهم ..
ريان :: ان شاء الله يبى ..
وطلع ريان و ابو رائد .

لما طلعو ..
فيصل :: تعالي ليش جآلسه بعيد ؟؟
رسيل .. :: ها .
فيصل :: تعالي جلسي جنبي ..
رسيل ترددت وبعدها قآمت وجلست جنبه ..
فيصل :: اخبآرك ؟؟
رسيل :: تمام .. وانت اخبارك ؟
فيصل :: بخير دامك بخير ..
فيصل بهمس :: طالعه قمر اليوم الظاهر تبيني اخلي اليوم العرس ..
رسيل بسرعه :: لالالا .. وانتبهت لنفسها .. اقصد .. يعني ..
فيصل ..: : اوكي اوكي . ارفعي راسك ..

رسيل رفعت راسهآ شوي ..
ويوم شافته كآن مشمغ بالثوب و الغتره الحمراء .. طالع شكله عذاب

رسيل مفهيه :: وانت بعد طالع ع....... ( انتبهت لنفسها ونزلت راسها )
فيصل ما صدق خبر .:: كملي كملي ..

دخل عليهم ريان ..
ريان :: يلا خلص الوقت .
رسيل ما صدقت علطول طلعت
فيصل :: الله يغربلك ان شاء الله ..
ريان :: هههههه احسن تستاهل .

عند البنات .

البنات قالبنها ضحك على رسيل ..

...................



انتهى البآرت ..

---------------------------------
البآرت الخآمس ..

الجزء الأول ..

راحوا البنات الى رسيل

الجوري تصفر ..

الجوري : ايوا ايوا جت العروس

ليال : ههههههههههههه رسيل العربجيه تستحي ههههه..

رؤى : هههههه المفروض تنكتب بالتاريخ .ههههه

رسيل : مالت عليكم بلا كثرة حكي

ملاك : ماعليك منهم غيرانين منك نشوف شو راح يسون ليلة زواجهم

الجوري : لاحبيبتي اني ماراح اتزوج إلا ادا خلصت جامعة

رؤى : هههههههه الله يالواثق

الجوري بفخر : احم احم انا بنت ال...... مو حيا الله

ملاك : انتبهي لاينط لك عرق ههههههه

الكل : ههههههههههههههههه

دخلت عليهم ام رائد

ام رائد : رسيل يبيك ابوك جاء عشان يسألك الشيخ

رسيل بإرتباك : ان شاء الله يمه

وراحت مع أمها وقفت ورى الباب

الشيخ : يلا يابنتي موافقه إنك تزوجين فيصل حمد ال........

رسيل بإرتباك وصار وجها الون قوس المطر وبهمس : اي موافقه

وقعت وراحت تركض للغرفه

ودخلت وهيا ترد انفاسها ومرتبكه وترتجف

وشافوها البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

والا تجب والا تصفق والا تصفر

وجلسوا يباركون لها وانواع الاستهبال والإزعاج

دخلت ام رائد

ام رائد : يلا بنات نزلوا تحت وانتي بعد يارسيل

رسيل : شنو ؟

ام رائد : الناس ينتظرونك تحت يبو يشوفونك

رسيل بارتباك : طيب ..

رسيل راحت تشوف شكلها عند المرايا فكت شعرها وصار مثل الموج وسوت لها

نفخه من قدام

وطلعت جنان خوقاق

وهيئوا تحت الاجواء تشغيل المسجل ومطفئ الانوار والانوار المشغله خفيفه وموجهه
الاضواء لجهة الدرج

نزلت رسيل وراها البنات يصفقون ويجبون

والناس كثير انخقو على رسيل لانه ستايلها وكل شي وجمالها طالعة جونان بمعنى الكلمه

ويمشون لحد ماوصلو وجلست رسيل

وكان الحفل مرره روعه

وبدوا البنات بالرقص

ام ناصر : وش رايك يا ام سلطان بالي لابسين بنفسجي و برتقالي . ؟

( الي لابسه بنفسجي ملاك و لجين الي لابسه برتقالي )

ام سلطان : اي والله حلوين الظاهر راح اخطب وحده منهم الى ولدي سلطان .

ام ناصر تكلم ملاك : يابنت تعالي .

ملاك تكلمها : انا ؟

ام ناصر : اي انتي والي جنبك .

ملاك : لجين وحده تبيني اني وانتي .

لجين : هههههه اكيد تبي تخطب تعالي نهبل فيها .

ملاك ابتسمت : يله.

وراحوا لهم .

ام ناصر : من بنته انتي؟

ملاك : بنت ام عزام ال......

لجين : واني بنت ال...... , احنه بنآت عم ..

ام سلطان : اها ..

ملاك : يلا لجونه بروح الى عمتي ام خطيبي ..

لجين : واني بعد عمتي تحتريني .

ام ناصر : انتو مخطوبين.؟!

لجين : ايوه ..

ام ناصر بخيبة امل : اها خلاص مشكورين

راحوا لجين وملاك وهم يضحكون .

ملاك : ههههه هبلنه فيهم ..

لجين : اي والله .. تعالي نكمل رقص ..

رؤى : الجوري شفتي ديك البنت ام الاخضر ؟

الجوري : اي شفتها رافعه خشمها وترقص . من حلاوة رقصها يعني .

رؤى : اي قاهرتني مادري كيف تناظرني .

الجوري : تعالي نقهرها واحنا نرقص .

رؤى : يلا

وانواع الاستفزاز سونها وانقهرت البنت كثير

وجوا الناس يباركون لرسيل والكل يمدح في جمالها وطيبتها

وانتهى الحفل والكل راح ومابقى الا البنات

رؤى : شرايكم اليوم تنامون معانا ونفلها الليله بالإستهبال ؟

رسيل : اي فكرره حلوه يلآ الله يخليكم نامو معانا ..

ليال : امم .. والله انا ماعندي شي بس بشوف بسأل امي

الجوري : عشان رؤى ورسيل عشان الليله فرحانه فما ابي ابشعها ههههه مسكينه

بعدين يكتبون القصص والمسلسلات عروس تبكي في ليلة ملكتها هههههههه

الكل ضحك على هبال الجوري : هههههههههههههه الله يرجك يا الجوري

وسألوا اهلهم وافقو بعد محاولات وعشان ان الليله ملكة رسيل ويبوا يفرحونها

رؤى ورسيل كل وحده لها جنآج .

رؤى : شرايكم كلنا ننام في غرفة وحده عشان الاستهبال اكثر

الجوري : والله فكره خطيره <-- ماتفوت الاستهبال هههههههههههه

وحطو العده في جناح رسيل

واتصلت رؤى في ريان وقالت له يمر السوبر ماركت ويشتري شيبسات ..........الخ

مشان السهره هههههه

وبدو هبال وإزعاج

جت جديه الساعه 2 ونص بالليل ..

رسيل : شرايكم يابنات نسوي لنا شي نهبل بالمطبخ

الجوري تصفق : اي جبتينها يلا يابنات نقوم

ملاك : بس شنو نسوي لنا ..؟

الجوري : مايبي لها كلام اكيد الطبق الرئيسي بطاطس هههههههههه

وكل وحده راحت لبست لها بجامه ههههههههههههه واشكالهم جنان ..., وراحو

كلهم طلعوا من المطبخ

رسيل طلعت بطاطس كثير ورمتهم ع الجوري ..

رسيل : وحده منكم تقشر ..

ملاك : جيبي اني باقشر ..

وبدو البنآت يعملون البطاطس و يجيون كاسات حلوه يحطون فيها مشروبات غازيه ..

وبعد ما خلصو ركبو جنآح رسيل وجلسو بالصاله الصغيره الي كانت باللونين البينك و الفوشي الصارخ ..

جلسو ع الارض وتربعوا وحطوا الاكل قدامهم ..

كان عباره [ بطآطس اكيد .. مشروبات غازي بيبسي سفن ميرندا ..ألخ ألخ .. . وشبسات تسالي وليز .. الخ الخ .. و شوكولا مارس و باونتي .. و... ]

كانوا مشغلين فلم رعب مرره يخوف ..

وطبعاً ريمآس حساسه هي مع ليال ..

ريمآس و الدمعه بخدهآ .. : هالحقير الواطي احد يترك عروسته بيوم عرسها ..

ليآل والدمعه ع طرف رمشها : اي والله هالخسيس ..

الجوري تتريق عليهم : وش فيكم انتي وياها كله فلم يعني كذب × كذب ..

ريمآس : ولو لكن يبكي .. بدلع .. تعرفين اني رقيقه وما استحمل ..

الجوري تكره احد يدلع قدامها : وف ياربيه عليك انتي .. تقهروا يا البنات ويه دلعكم ..
ريماس : هههههههههههه..

وكلموا متابعة الفلم ..

الين جآت الساعه 4 ونصف .

لجين : يلا بنات الصلاه ..

رؤى : يلا ..

وقاموا يتوضوا وصلو

وملاك كانت تصلي بخشوع وتقرأ القرآن بصوتها الحلو الي فيه بحه نعومه ورقه ..

~ [.. آآه يآملآك انتي ماتدرين عن المجهول ..] ~

بعد ماخلصوا صلاه .

ريمآس : حظرآت جنابكم متى نآوين تنآمون .؟؟

الجوري : خلينه مبسوطين بعد بكره المدآرس .. وانتي تعرفين باقي 3 اسابيع على الاختبارارت ..

لجين : ماشاء الله عليك يعني .. يقال تذاكري .. انتي ورؤى كله بالبراشم ..

الجوري : عجل مثلكم يا دوافير ..

{ وتم السوآلف كذآ الين جآت الساعه 8 وبعدهآ نآموا البنآت .. }

السآعه 4 العصر ..

جلست الجوري من النوم وكانت اول مرره بحياتها تقعد قبل البنآت او بهالحزه من الوقت بالنسبه متى نآمت ..

الجوري بصراخها : بنات قعدوا ..

[لاحياة لمن تنادي .. ]

الجوري : اوف ..

راحت تآخذ لهآ شآور و بعدها طلعت ولبست من الملابس يلي جابتهم رسيل من امس علشان البنآت ..

لبست برمودا جينز ابيض مع حزام اصفر و بدي اصفر فيه رسومات بالابيض و الفضي <-- طبعاً الجوري تعشق هالالوان الفاقعه مثل الاصفر و البتقالي ..

وجلست تسرح شعرها الكستنائي الي يوصل لظهرها .. وعيونها العسليه الناعسه طالعه عذاب ..



الجوري تدور على نفسها : آه من قدك يا الجوري كل هالحلآ ..

لجين كانت جالسه من النوم بس ماليها نفس تقوم وكانت تناظر الجوري وتقول بنفسها ..
[ الله يحفظك لي يالجوري ولا يحرمني منك يارب ]

الجوري : بنآآآآآآآآآت يلآآآ قوموا ..

لجين قآم علطول وراحت الحمام [ الله يكرمكم ] ..

الجوري : يويلي على اختي وش فيها ..!

الجوري : بنآآآآآآآآآت ؤصمه ان شاء الله يلآآآآآ قوموا ..

رؤى قامت بسرعه : وش صاير من مات ليش البيت يحترق ..

الجوري انفجرت ضحك عليها .. : هههههههههههههههههههههههه ويل ههههههه ويلي هههههههههههههههههههههه . . الله ههههههههه يق هههههههههه يقل ههههههههههههه يقل هههههههههه يقلعك .. هههههههههههههه

رؤى تفشلت : وجع لاتضحكي كنت احلم ..

الجوري : بشنو ؟

رؤى : مالك خص ..

الجوري : مالت عليك .. تعالي نقعد هالمهبل .

رؤى بخبث : بسرعه شغلي صوت ..

رؤى : ههههههههه عندي شريط صوت سيارة الاسعاف شغليه ع الاستيرو ..

الجوري : هههههههه الله يرجك من وين لك .. ؟!

رؤى : اخذته من عند ريآن وهو مآيدري ..

عطت رؤى الشريط الى الجوري وشغلوه .

ورفعون الصوت كله حتى القصر انهز <-- خوش تعبير ..

الموهيم ارجع للروايه ..

ملاك قامت بسرعه متخرعه و لجين طلعت لهم تشوف وش صاير وليه صوت الاسعاف .. ماتدري عن شيء ..

لجين بخوف : وش صآير من بيولد ؟؟ ..!

الجوري & رؤى : ههههههههههههه الله يرجك ياشيخه ههههههه ..

------------

نترك جو البنوتات شوي ونروح الى العآشق الولهآن .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&


كان جآلس ع البحر ويفكر كيف رآح يعيش حيآته ..

قطع عليه تفكريه الصوت الجدي وله هيبته وفيه بحه مميزه ..

فيصل : فارس اش فيك ليه متصل خوفتني عليك ياشيخ ..

فارس : فيصل ودي افضفض .. مادري ادا قلت الك اشي هال راح يكون صح او غلط

فيصل ابتسم : ماعليك فارس يلا قول احنا مانخش على بعض شيء حتى لو كانت صغيره او كبيره .

فارس ابتسم له وجلسوا ع الصخره الكبيره الي كانت الامواج تروح وتجي كان الجو خيال بالدات انّ الشتآء قرب ..

فارس بتردد بعدهآ تكلم : فيصل .. انآ .. انآ .. انا احب ملاك .. واعترفت لهآ بهالشيء .. ماكان قصدي اعترف لها واقل من كرآمتي .. بس ما قدرت تكلمت عفوي .. و... وانا قبل ما اعترف لها بحبي لها قلت لها ان ادا فيه احد بحيآتك .. { وكمل له السالفه .. }

فيصل سكت شوي و فارس خآف و ارتبك .

بعد فتره ..

فيصل ابتسم له ..

فيصل : هههههههه طلع عندنه بالعايله عاشق ..

فارس انبسط : ههههههه الله يرجك خوفتني بسكوتك ..

فيصل : عشان انك اليوم فضفت لي .. قوم عازمك على كوفي يحبه قلبك ..

فارس : هههه .. يلآآ ..



------------------------------------------------------------------------------------------

بمنزل رآئد ..

شوق كانت تعبآنه حيل ..

شوق بتعب واضح : رآئد .. رآئد ..

رائد جا لها بسرعه : هلا حبيبتي اش فيك تعبانه ؟؟

شوق : احس .. نفسي .. بولد .. موبقآدره ..

رآئد اختبص وما عرف وش يسوي : ها .. طي... طيب .. حأتصل ع امي ..

شوق : رآئد اقول الك .., بولد تقول الي امي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..

رآئد خاف عليها وبسرعه ودآهآ المستشفى ..

وصل المستشفى وعلطول دخلوها للغرفه ..

ورآئد مختبص مو عارف وش يسوي خصوصاً ان شوق خبرته ما يقول لأحد من اهلها ...

اتصل الى رآشد ..
رائد : الو رويشد بسرعه تعال انا بمستشفى [............]

رآشد خاف : وشو .. ليه ؟

رائد : شوق تقول بتولد وماتبي احد يعرف تعال الي بالمستشفى الحين بسرعه ..

راشد : اوكي

رائد : ولاتقول الى احد .. باي .. }{ سكر بوجهه من الارتباك ..

عند راشد .

---------

راشد بسرعه اخذ مفتاح السياره وبوكه ونزل ..

شاف زوجته مع بنته ريما تأكلهآ ..

ورود : راشد اش فيك كذا طالع بسرعه ؟

راشد : طيب .. انا رايح الى رائد بالمستشفى يقول شوق بتولد .. بس اصحي تقولي لأحد ..

ورود باستغراب : تولد .. لسى باقي لهآ شهر .. انبسط .. يمكن ولآده مبكره .. وانتبه وانت تسوق اوكي مو تسرع ..

راشد : ان شاء الله .. يلا في امان الله ..

ورود : الله معآك ..

طلع راشد ..

ريما : ماما وين رايح بابا ؟

ورود : رايح لعمو رائد .

ريما : زوجتو الي بطنها كبير ..

ورود ضحك بعفويه :ههههههه فديتك حبوبه .. قرصت خدودهآ .. فديتك وفديت قلبك انتي .. يلا كملي اكل علشان تكبرين وتصيرين مثل وليد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

بالمستشفى‘ ..

دخل راشد يدور بالممرات على رائد وشاف قاعد وحاط يده على شعره بارتباك ..

راشد : ها رائد بشر طلع الدكتور ؟

رائد : آآآه لآآ. ..

شوي وطلعت الدكتوره ..

رائد بسرعه : ها دكتوره بشري كيفها شوق ؟ و البيبي ؟

الدكتوره ابتسمت : انت جوزها .. ههه لا ماتخافش عليها الزاهر ان البيبي بدو يطلع .. بس

كان بيزلع علينه شوي .. هي تمام بس البيبي كان بدو يطلع .. وجوزتك الحمد لله بخير ..

( انت زوجها .. ههه لاتخاف عليها الظاهر ان البيبي يبي يطلع .. بس كان يدلع علينه .. هي تمام بس البيبي يبي يطلع .. وزوجتك الحمد لله بخير )

رائد : الحمد لله .. طيب ممكن اشوفها ؟

الدكتوره : اكيد تفزل ..

دخل رائد و راشد ينتظره بره ..

رائد ابتسم : كذا تخوفيني عليك .

شوق : ههه شو اسوي ولدك عورني بالرفس ..

رائد : ههههههههه فديتك انتي وياه ..

شوق : متى بطلع اكره المستشفى اني ..

رائد : ههه اوكي الحين بروح اشوف .. و الحمد لله على سلامتك ..

شوق : الله يسلمك ..

طلع رائد و طمن راشد وقال له يرجع لبيته مايحتاج يقعد وشكره على وقفته معاه .. وراح يشوف حالة شوق ومتى راح تطلع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

عند البنآت ..

صحو البنآت من النوم وصلو الصلوآت الي فاتهم ونزلو تحت ياكلون لهم شيء ..

رؤى : صبآحو ماماتي ..

ام رائد : الا قولي مساء الخير مو صباحو وانتي كبرتي على ماما قولي يمه ..

رؤى : ندلعك ماما وش فيك .. بعدين ما احب اقول يمه احس نفسي ضبيعه ..

ام رائد : الله يصلحك ان شاء الله ..

رؤى : آمين ..

الكل : ههههههههههه ..

رسيل : اشك انك من قعدتي مع هالجوري اختربتي .. وين الرقه و الخجل و النعومه ..

رؤى : تركتها لك ..

الجوري : ماعليك منها رؤوه خلاص خلاص هادي كبرت مانبيها معانا ..

رسيل : مالت ثم مالت ثم مالت ..

ام رائد : يلا لاتبدون هواش .. روحوا كلو لكم حاجه ما اكلتو لكم شيء .. ميري ياميري ..

جت ميري ..

ميري : نئم مدام ..

ام رائد : سوي سندويشات مع عصير للبنات ..

رسيل : وسوي شوربه اشتهيتهآ ..

ميري : حآزر ..

ورآحت ..

جلسو البنآت يفرفرون بالقنوآت بعدهآ جلسو يشآهدون لحظة ودآع ..

ملاك : فديت قلبها هالإينآس .. تهبل ياربيه عليها ..

لجين : اي والله ..

الجوري : مالت عليكوم انطمو ..

ملاك : هع ..

وجلسو يشاهدون بعدهآ جت ميري معاها الشوربه و السندويشات وعصير البرتقال و المانجو ..

جلسو البنآت ياكلون

دخل عليهم ابو رائد ..

ابو رائد : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

ابو رائد : ها اخبآركم يابنات ؟

ملاك : تمام عمو

لجين : بخير ..

ابو رائد .. : الا يالجين فين ابوكِ ماشفته اليوم بالشركه ..

لجين : مادري والله .. يمكن يريح شوي ..

ابو رائد : يمكن ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

بعد يوم رجعو البنآت على بيوتهم ..

بقصر ابو عزام ..

ملاك كانت محتآسه تذآآكر على الاختبارات { دافوره مرره } ..,’

طق طق ..

ملاك .. ادخل ..

رآكآن دخل وهو يآكل تفآح ..

راكان ياكل التفآحه : مالت عليك انتي تذاكرين وباقي وين ع الاختبارات ..

ملاك : هاهاهاها .. عجل شايفني الجوري تعتمد ع البراشيم .. لاحبيبي اني اذاكر واعتمد على نفسي

راكان : الموهيم ماجيت عشان سواد عيونك .. تقول الك امي انزلي تحت كلي لك حاجه اول ما قعدتي مانزلتي ..

ملاك : طيب انت اذلف واني باحي ..

ركان : مالت .. وطلع ..

---------------------------------
البآرت الخآمس ..

الجزء الثآني ..

نزلت ملاك تحت بيجامتها الفوشيه .. ورافعه شعرها بشريطه فوشيه روعه ..

ملاك : هاي مامي بغيتيني ؟

ام عزام : يابنتي كلي لك شيء من اول ماقعدتي وانتي على لحم بطنك .

ملاك : من عنوني ياعيوني ..

ملاك : روز روز ..

روز جت : نئم آنسه ..

ملاك : سوي الي سلطه ..

ام عزام : هو .. شنو سلطه يابتي ما اكلتين شيء من الصباح ..

ملاك : لا مام شبعآنه بس ابي حاجه خفيفه ..

ملاك : خلاص روز روحي سوي السلطه

روز : اوكي . وراحت ..

ام عزام : ملاك روحي شوفي اختك سجى ما قعدت لدحين الحين الساعه 3 ونصف ..

ملاك : اوكي .. ورآحت ..

[ دخلت ملاك غرفة سجى لقتهآ حاره المكيف مطفي .. ]

ملاك : اش فيها دي .. سمعت سجى تهمس

سجى بهمس وتعب : ماما .. ماما ..

ملاك خافت عليها وراحت لها : سجى حبيبتي اش فيك ..

شافت وجها معرق ..

ملاك خافت عليها من جد .. لمست جبينها كان حار مرره ..

ملاك شهقت : هئ .. بصراخ وبكي .. ماما .. ماما ليال ..

جت ام عزام تركض وراها ليال ..

ام عزام : اش فيك تصارخي يابنيتي ..؟

ملاك والدمع اربع اربع : يممه سجى حرارتها نار ..


ام عزام بخوف : شنو .. بسرعه افتحي درجهآ في حق الحراره ..

ملاك سوت مثل ماقالت لها امها وشافت حرارتها

ملاك شهقت : ه .. بارتباك .. 39

ليال حطت يدها على فمهآ : بسرعه الدكتور باقول لراكان يجهز السياره

ام عزام كانت تبكي : ياويلي عليكِ ياسجى ..

ملاك تحاول تهدي نفسها علشان امها : ماما انتي خليك اني وليال وراكان راح نوديها ..

ام عزام : لا لازم اروح بنتي ..

ملاك : يممه اهدي احنا معاها ..

راكان دخل بسرعه : يلا ملاك البسي عباتك .. حمل سجى .. انا بالسياره بسرعه ..

ملاك هزت راسها وراحت .. نزل راكان السياره وبعدها بكم ثانيه جت ملاك وركبت قدام وسجى على ليال وراء .. وراحوا بسرعه للمستشفى ..

-------------

بيت ابو راشد ..

نزلت لجين بكشختها [ كانت لابسه تنوره لونها ابيض كسرات لفوق الركبه مع قميص نصف كم حرير لونه بطيخي يجنن ورافعه شعرها كله لفوق بكله حلوه لونها ابيض مع احمر وحاطه لها قلوس احمر صاروخ و منوكير احمر .. ]

الجوري : اوه شهالكشخه لجونه ..

لجين : صاحباتي بجون الي ..

لجين : سوزي .

سوزي : نئم ..

لجين : سوي حلويات و حطي كاسات حلوين فيهم مشروبات غازيه ..

سوزي : حازر .. ..
-------------------
دخلت مجلس الضيوف

ورشت ملطف ريحته خوقاق

بعد ربع ساعه جو كل البنات

لجين : واخيراً الكل جاء

اسيل : شنسوي في تعرفين الاشغال إلا عدنا هيء الا تخلينا نتأخر

عبير : يلا بنات خلونه نجلس ونسولف

لجين : ههههههه يلا ..

---------------------

في المستشفى

راكان وملاك وليال ينتظرون الدكتور يطلع وهم قلقانين مرره وملاك تبكي ..

طلع الدكتور راحت ملاك له علطول

ملاك وهي تبكي : دكتور كيفها اختي ؟؟ ..

الدكتور : لاتخافوا الحين هي كويسه وحرارتها رجعت طبيعيه .. فيكم تشوفونها ..

ملاك علطول دخلت ..

ملاك تمسح دموعها : كذا يالدوبه تخوفينه عليكِ

سجى : ههههه اشوف غلاتي

راكان دخل : والحين عرفتي غلاتك ..

سجى : لا اول ابي شوكولا ..

الكل : ههههههههههه

---------------------------------

عند لجين ..

دخلت سوزي تقدم لهم الحلويات و الحلا و العصيرات ..

وصديقات لجين كانوا منبهرين بالقصر لانه كان من جد فخم وحلو ..

ولجين من عادتها ماتباها يعني تدلع و تصير مغروره انّ عندهم هالاشياء بالعكس تبي تعيش الحياه عادي ايزي ..

لجين حبت تقطع الصمت ..

لجين : ها وش رايكم بطبآخي ؟

ريوف : هئ .. يعني انتي الي طابخه ..؟!

اسيل : يا الدوبه ماقلتي لنه انك تطبخين ..

لجين : هههه حبيت اخليها لكن مفآجأه .. ها فجير وش رايك ؟؟

فجر تذوقه : يم يمي لزيز مره.. تسلم يدينك ..

لجين انبسطت : هههههه حلو .. ها وانتو بنات ؟

اسيل : وع مادري كيف تطبخين الظاهر حاطه ملح بدل السكر <-- طبعاً كذب .

لجين اخترعت : وشو .. جلست تاكل .. يم لذيذه .. الله ياخذك يا اسيلوه خرعتيني ..

اسيل : ههههه احسن ..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالكوفي .

فيصل : اقول فارس من ناوي تخطبها ؟؟

فارس ارتبك : مافكرت بالموضوع ..

فيصل : طيب .. انت تحبها .. والبنت تحبك .. ليه ماتخط....

فارس قاطعه : شنو .. تحبني ..!؟!؟!!!!!!!!

فيصل : اكيد تحبك ولا ماسكت لك ..

فارس : خبرك اخطبها ؟

فيصل : اكيد شنو تنطر ..

فارس : مادري ما احس الوقت منآسب

فيصل : بكيفك ..

~[.. يمكن تندم يافارس ..]~

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعد يوم ..

في بيت رائد بالليل ..

كان رائد نايم و شوق تتعصر من الآلآم

شوق : رائد .. رائد .. رائد ..

رائد : همم ..

شوق : بولد .. آآآآآآآآآي..

رائد قام مفزوع : شنو ..

بسرعه رآح بهآ المستشفى ..

وكان على نار ماحب يزعج راشد او احد خصوصاً انّ الحين ليل ..

بعد فتره تقريباً نصف ساعه طلع الدكتور ..

رائد : ها بشر دكتور .؟!

دكتور : لا المدام مافيها شيء .. بس الظاهر ان ابنك كان برفس و جوزت افتركت انّ بتولد ..

رائد : آآه الحمد لله .. ممكن اشوفها دكتور ؟

دكتور : اكيد تفزل ..بس الاحسن انك تجي من شان تخرج جوزتك ..

رائد : ان شاء الله ..