عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-26-2010, 09:23 PM
 
Thumbs up خبر عاجل من نادي الملكي


فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عقوبة الإيقاف مباراتين بحق النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو،لاعب فريق ريال مدريد.

كان رونالدو حصل على البطاقة الحمراء خلال مباراة ريال مدريد وملقة أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني لتوجيهه ضربة في الوجه لباتريك متيليجا مدافع ملقة الذي أصيب بكسر في أنفه ،سيغيب بسببها عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع.

وسجل رونالدو /24 عاما/ هدفي ريال مدريد قبل أن يطرد من المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي 2/صفر ليواصل ملاحقته لبرشلونة الذي يتصدر الدوري بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد.

يعتزم ريال مدريد تقديم استئناف ضد العقوبة. وقد أرسل النادي إلى اللجنة أمس الاثنين تصويرا تليفزيونيا يظهر التحاما مشابها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة مع مارك فالينتي مدافع أشبيلية ، ولم يحتسب الحكم خطأ.

وقال رونالدو أمس "أي شخص يعرف أي شيء عن كرة القدم، يدرك أن ذلك لا يستحق بطاقة حمراء" مؤكدا أنه لم يكن يقصد إصابة متيليجا.

وأضاف "أشعر بحزن كبير لما حدث ، ولكني هادئ.. من يفقه كرة القدم يعرف أنني دائما ما أقصد لعب الكرة. تعلمت في إنجلترا ألا أحاول أن أخدع الحكام".

وأوضح "هذا لا يستحق بطاقة حمراء ، هنا أو في أي مكان في العالم..لا أطلب الحماية ، فقد رأيت أشياء أسوأ في مباريات أخرى.. لم أقصد إصابة هذا اللاعب ، ولكن لسوء الحظ اصاب مرفقي أنفه لأن طوله 70ر1 مترا ، وإذا كانت قامته أطول ، لكان مرفقي التحم بصدره.

وأضاف رونالدو الذي طرد أيضا خلال مباراة ريال مدريد أمام ألميريا في كانون أول/ديسمبر الماضي "دائما ماأحب أن ألعب ، ومثل هذه الأشياء تغضبني. تحدثت إلى متيليجا وقال لي إنني لست بحاجة إلى الاعتذار لأنه لا يعتقد أنني كنت أقصد إصابته".
رد مع اقتباس