الموضوع: تقرير عن أنمي {
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 06:10 PM
 
تقرير عن أنمي {




النوع : TV
الحلقات : 12
بثت : 3 يوليو 2008 إلى 25 سبتمبر 2008
المنتجون : Diomedea
الأنواع : كوميديا ، رومانسية
المدة : 25 دقيقة. لكل حلقة
تصنيف : الشباب 13 سنة أو أكبر



Takenami

وهو زميل لYuuto وHaruka. جزء من (احمق الثلاثي) يتألف من ناغاي اوجاوا. يحب المدرسة السباحة.


مؤدي الصوت:
Yasumoto, Hiroki





Shiina

Shiina هي فتاة من الذين شاركوا في مسابقة العزف على البيانو في لندن مع هاروكا ؛ Shiina في المرتبة الثانية قبل هاروكا التى احتلت المركز الاول. كانت التحويلات إلى Yūto الطبقة في المدرسة. هواياتها تشمل العزف على البيانو وفنون الدفاع عن النفس من naginatajutsu. انها دائما لديها شخصية إيجابية ومرحه وتمتلك شخصية مؤنسه التي تجعلها تمر بمرحلة انتقالية كطالبه نقل سهلة للغاية. اعتادت على العيش في Otaru ، هوكايدو ، اليابان ، وإن كانت لا تتكلم كثيرا في تلك الأيام.
مؤديه الصوت:
Satou, Rina




Haruka



هاروكا هي الحرف النسائية الرئيسية ، وتتم Yūto لزميل لها في المدرسة. إنها بمثابة بطله قوميه في المدرسة بسبب جمالها والمخابرات ، وتعتبر مدرسة الفتاة معظم بعيد المنال. في الواقع ، في المدرسة فهي معروفة من قبل ألقاب الفرنسية "نوي Étoilée" (ونجمة فضية ليلة) ، و "دو Clavier لوميار" (والأميرة الساطع على البيانو). انها ماهرة جدا في العزف على البيانو ، واتخذت انتصارات الشاملة في المسابقات الدولية. إنها أيضا لديها شخصية لطيفة ، هي جسر جوي الطبيعية ، وخرقاء تماما. لها بالغ السرية الخفية هو أنها هي مملكة كل كبيرة ويحب أنيمي والمانجا. في المدرسة المتوسطة ، التي تعرضت لها سرا وحصلت على مبلغ معين من التحيز تجاه أنها سببت لها إبقاء الأمر سرا عندما دخلت المدرسة الثانوية. Yūto عندما يكتشف أنها ، هاروكا يعفى انها لا تخبر أحدا أو مضايقة معها حول هذا الموضوع. كما انها تأتي من عائلة غنية ومتميزة التنشئة ، لذلك كان لها مصلحة في مملكة كل ثقافة فرعية هي ينظر اليها بازدراء نظرا لمكانتها في المجتمع ، والذي هو سبب آخر لأنها تبقي الأمر سرا.
مؤديه الصوت:
Noto, Mamiko




Yuuto Ayase




Yūto هو البطل الرئيسي للقصة. انه هو الذي يحضر الطلاب العاديين في المدارس الثانوية الخاصة والأكاديمية Hakujō وهو في السنة الثانية من المدرسة الثانوية. يوم واحد ، وقال انه يتعثر عبر زميله هاروكا في المكتبة ، ويكتشف سرها الخفي -- هي مملكة كل كبيرة ويحب أنيمي والمانجا. بعد هذا الوحي ، Yuuto يبدأ شنق مع هاروكا الذي يسبب المزيد من زملائه في المدرسة وتلك الموجودة في المدرسة لاعطائه الشرس يبرز على نحو فاضح. Yuuto يعيش مع والديه وشقيقتها Ruko ، على الرغم من والديه هي دائما العمل ، وبالتالي هي عموما غائبة عن المنزل. انه يتصرف بصراحة وبصورة عامة يحب أن يترك وحده. لديه عزم المتوسط للدراسة في المدرسة.


مؤدي الصوت:
Hatano, Wataru
















اتمني ان يعجبكم التقرير
__________________

*
.
.
.
ﺈذا نجحت في خدآع ﺈحد ماا♡̷̷̷̷̷̷̷
فلا تظن ﺈنہُ غبي وَ لكنہُ کان
# يثق_بک ♡̷̷̷̷̷̷̷’